الأربعاء، 18 أكتوبر 2017

علاج الأذن والأنف والحنجرة في الهند

علاج الأذن والأنف والحنجرة في الهند



بإذن الله مستشفياتنا لديها مجموعة من العلاجات المبتكرة التي تلبي احتياجات المرضى الذين يعانون من الأمراض المتعلقة بالأذن والأنف والحنجرة . ونحن نهدف إلى تقديم أفضل خدمة ممكنة. ولدى الإدارة فريق من الأطباء المدربين من قبل مجموعة من أعضاء هيئة التدريس من المؤسسات الشهيرة.المستشفيات  لديها مجموعة من الأطباء مع عقود من الخبرة في هذا المجال والمعرفة الكافية في الأشعة، والتحقيقات السمعية التي عادة ما تكون مطلوبة في قسم الأنف والأذن والحنجرة. لدينا أطباء متخصصين في جراحة الرأس والرقبة. هناك فريق من الفنيين ذوي المهارات العالية والأطباء الذين يقومون بتقييم وتفسير النتائج بدقة وتقديم التقارير الصحيحة إلى المتخصصين لاتخاذ قرار العلاج المناسب.

بعض العلاجات التي نقدمها  مدرجة أدناه:

pure tone audiometry  اختبار السمع الرئيسي المستخدم لتحديد مستويات عتبة السمع للفرد “
أنابيب مينغوتومي أو أنابيب تهوية الأذن " عملية جراحية يتم فيها إنشاء شق صغير في طبلة الأذن (الغشاء الطبلي) لتخفيف الضغط الناجم عن تراكم مفرط من السوائل، أو لاستنزاف القيح من الأذن الوسطى " .
رأب الفم هو الإجراء الجراحي لتصحيح حاجز الأنف .
إستئصال القرينات : هو إجراء جراحي يتم فيه إزالة بعض او جزء من عظمة المحارة في الممر الانفي عموما لتخفبف الإنسداد الأنفي
المساعدة على النطق
علاج السمع والصمم

عيادات الأنف :

العلاج الجراحي بالمنظار لأمراض الجيوب الأنفية بما في ذلك التهاب الجيوب الأنفية، إصلاح الزوائد, الأنف والأورام الحميدة والخبيثة. تنظير السائل النخاعي علاج سيلان الأنف، الجراحات الصعبة الأمامية عبر الأنف وعبر الوتد لمختلف أورام قاعدة الجمجمة .​

طب الأذن :
علاج جميع أمراض الأذن ( للبالغين والأطفال) و الجراحات المختلفة مثل شق طبل الأذن , رأب الطبلة, قطع الخشاء, استئصال الركاب, تَخْفيفُ الضَّغْطِ عَنِ عَصَب الوجه, رأب العظيمات.

أمراض الحنجرة :
تتوفر حلول شاملة لمشاكل الصوت بعيادة الصوتيات, مثل جراحات رأب الغدة الدرقية, جراحات مصغرة للجندرة, قطع الحبل الصوتي, اسْتِئْصالُ الطِّرْجِهالِيّ, إعادة بناء القصبة الهوائية واستبدال الجزء الأمامي من الحلق, واستئصال أورام الحنجرة والقصبة الهوائية.
جراحات الصمم والأذن :
شق طبل الأذن ، رأب الطبلة قطع الخشاء ، إعادة بناء الأذن الوسطى استئصال الركاب,تَخْفيفُ الضَّغْطِ عَنِ عَصَب الوجه أورام الأذن الوسطى .

جراحات الأنف والجيوب الأنفية :

التنظير الوظيفي للجيوب الأنفية ، التنظير الممتد للجيوب الأنفية ، جراجات قاعدة الجمجمة ، مفاغرة كيس الدمع بالأنف بالتنظير ، تنظير سائل النخاع الشوكي ، رَأْبُ الحاجِزِ الأَنْفِيّ ، عمليات الربط لوقف النزيف من وعاء دموي (الوتدية، الغربالية، الفك والشريان السباتي الخارجي) للرعاف ، جراحة أورام الأنف والبلعوم . جراحات عظام الأنف باستخدام تقنيات عالية الجودة.

جراحات الرقبة والحلق :

استئصال اللوزتين و الغدانيات ، جراحة لمعالجة الشخير مثل رأب اللهاة بالبلعوم , تصير قاعدة اللسان , رَأْبُ الحَنَك عن طريق عظام الأنف . فغر الرغامى للبالغين والأطفال ، جراحة لعلاج شلل الأحبال الصوتية ، أورام الحلق والحنجرة ، أورام الرقبة ، جراحة الغدد اللعابية ، استئصال الغدة الدرقية ، جراحات لعلاج ضيق القصبة الهوائية و تحت المزمار . جراحات استعادة الصوت . جراحة مصغرة للحنجرة ، تَنْظيرُ القَصَبة ، تتَنْظيرُ المَريء . جراحة لمعالجة إعتلالات البلع.

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظةلـ إستشارة 2016 | تصميم وتطوير : حمزة محمد